نبذة عن النادي الهيكل الإداري اتصل بنا راسلنا
أخبار عامة أخبار ادارية مقالات أنشطة وفعاليات جوالة المالكية فريق الأول فريق الشباب فريق الناشئين فريق الأشبال
أعلن هنا
شاشة النادي لم يتم اضافة اي فيديو حتى الآن

جداول وارقام

 



عداد الزوار
اجمالي الزوار 133824
المتواجدون الآن 12
التاريخ 23-01-2018
 

ختام الدوري 28 مايو... وحاسمة المالكية والحالة 7 مايو

التاريخ:2009-04-30 - القسم: أخبار عامة

طباعة

أعلن رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد البحريني لكرة القدم عبدالعزيز قمبر أنه تم تحديد يوم 28 مايو/ أيار المقبل لإقامة المباراة الأخيرة والحاسمة لدوري كأس خليفة بن سلمان لكرة القدم، وتمت مخاطبة ديوان سمو رئيس الوزراء لاعتماد التاريخ المذكور واتخاذ الترتيبات التنظيمية الخاصة بالمباراة.

ونفى قمبر أن تكون المباراة الأخيرة للدوري بين الغريمين التقليديين المحرق والأهلي، إذ إن الأمر سيكون معلقاً ما بين مباراة المحرق والأهلي ومباراة المحرق والرفاع، إذ تم تحديد يومي 24 و28 لإقامة المباراتين المذكورتين، وانه في ضوء موقف الفرق الثلاثة المتنافسة على اللقب سيتم وضع كلا المباراتين في الموعدين المحددين بحيث سيتم وضع المباراة التي ستحدد بطل الدوري في اليوم الختامي في 28 الجاري.

وقال قمبر: «إن تلك الخطوة تهدف إلى إخراج المباراة الختامية للدوري بصورة مشرفة تليق بالمناسبة وتحظى بالأهمية والمتابعة الإعلامية والجماهيرية للتعرف على بطل الدوري وخصوصاً أن المباراة ستقام برعاية صاحب السمو رئيس الوزراء».

وأضاف «قمنا بإعداد جدول المباريات المتبقية والمؤجلة للدوري وسيتم تثبيت مواعيده لاحقاً مع مراعاة مبدأ تكافؤ الفرص في ظل المنافسة على بطولة الدوري أو المربع الذهبي أو الفرق العشرة الأولى، وبالنسبة لمباراة المالكية والحالة التي تم تأجيلها من الأسبوع الماضي لتقام يوم الخميس السابع من مايو المقبل بعد مباراتي الحالة مع المحرق وقلالي، انطلاقاً من مبدأ تكافؤ الفرص لتكون هذه المباراة الحاسمة والأخيرة للفريقين المتنافسين على أحد المقاعد العشرة».

الكأس ينطلق 15 مايو

من جهة ثانية، أشار رئيس لجنة المسابقات عبدالعزيز قمبر إلى أنه تم تحديد يوم 15 مايو لانطلاقة مباريات كأس جلالة الملك المفدى، وذلك بإقامة مباريات الأدوار التمهيدية بعد تحديد مراكز الفرق من الرابع عشر إلى التاسع عشر في الدوري.

وقال قمبر إن مواعيد مباريات الأدوار الستة عشرة والثمانية والأربعة ستتحدد لاحقاً.


عدد الزيارات: 414