نبذة عن النادي الهيكل الإداري اتصل بنا راسلنا
أخبار عامة أخبار ادارية مقالات أنشطة وفعاليات جوالة المالكية فريق الأول فريق الشباب فريق الناشئين فريق الأشبال
أعلن هنا
شاشة النادي لم يتم اضافة اي فيديو حتى الآن

جداول وارقام

 



عداد الزوار
اجمالي الزوار 133815
المتواجدون الآن 9
التاريخ 23-01-2018
 

امتعاض المالكية من المسابقات للتأجيل.. واللجنة ترد: الخطأ ورد في عدد أيام المباريات التي خاضها الحالة

التاريخ:2009-04-27 - القسم: أخبار عامة

طباعة

امتعض مجلس إدارة نادي المالكية من لجنة المسابقات باتحاد الكرة بسبب تأجيل مباراة الفريق والمقرر إقامتها اليوم مع الحالة إلى وقت لاحق بعد أن كانت معتمدة مع مواجهات هذا اليوم الثلاث. وقال السيد هاشم العلوي الناطق الرسمي عن مجلس إدارة النادي ورئيس العلاقات العامة ان تأجيل المباراة سبب إرباكا في حسابات الفريق وتحضيره العام والمسبق لهذه المباراة وخاصة أننا لعبنا في ثمانية أيام ثلاث مباريات متتالية بدءا من تاريخ 12 ثم 16 وحتى 20 أبريل الجاري.
وأوضح العلوي أن ما تقوم به لجنة المسابقات من تخبط غير محسوب ومدروس العواقب يضر بمصالح الأندية بصورة عامة وهذا أمر مرفوض يجب ألا
يُسكت عليه. واعتبر العلوي أن هذا التصرف ينم عن فكر غير حضاري لا يواكب التطور في إدارة مسابقة غالية على قلوب الجميع كما يؤكد غياب الاستراتيجية الواضحة في العمل وبالتالي فإن نادي المالكية يبدي انزعاجه التام من تصرفات اللجنة التي دائما ما توقع الأندية في حرج كبير.

ومن جانبها ردت لجنة المسابقات على سبب تأجيل المباراة وذلك على لسان رئيس اللجنة عبد العزيز قمبر الذي أكد أن سبب التأجيل عائد إلى عدد الأيام المتتالية التي لعبها فريق الحالة بالدوري وأضاف قمبر أن الحالة ربما قد يتضرر من مباراته مع المالكية إن أقيمت وهو ما جعلنا نصرف النظر عن إقامتها ونعدل الجدول الصادر.
وفي رده على سؤال الملحق الرياضي بخصوص إقامة ثلاث مباريات للمالكية في ظرف 8 أيام قال قمبر إن الوضعية مشابهة لبقية الفرق حيث الشباب والمنامة وغيرها وهذا أمر عادي لأن الدوري بحاجة إلى تسريع في إقامته حتى لا يمتد إلى فترة أطول مشيرا إلى أن اللجنة مجبورة على ضغط هذه المسابقة والتفرغ لمسابقتي كأس جلالة الملك وسمو ولي العهد.

أخبار الخليج 25/4/2009



عدد الزيارات: 452