نبذة عن النادي الهيكل الإداري اتصل بنا راسلنا
أخبار عامة أخبار ادارية مقالات أنشطة وفعاليات جوالة المالكية فريق الأول فريق الشباب فريق الناشئين فريق الأشبال
أعلن هنا
شاشة النادي لم يتم اضافة اي فيديو حتى الآن

جداول وارقام

 



عداد الزوار
اجمالي الزوار 133820
المتواجدون الآن 11
التاريخ 23-01-2018
 

منصور العلوي: مطالب المالكية واضحة ولا ننكر دور المؤسسة

التاريخ:2009-04-08 - القسم: أخبار عامة

طباعة

أكد السيد منصور العلوي عضو مجلس إدارة نادي المالكية أن مطالب نادي المالكية واضحة وصريحة وهي أصلا راسخة منذ أمر صاحب الجلالة الملك المفدى بالمكرمة المعروفة لأبناء المنطقة بتلبية احتياجاتهم وعلى الخصوص الرياضية منها والتي وجهت إلى المسئولين بالمؤسسة العامة للشباب والرياضة للاجتماع بالنادي. وقال العلوي في اتصال مع أخبار الخليج الرياضي: إن نادي المالكية لأكثر من 55 سنة منذ تأسيسه و لعبه بدوري الدرجة الثانية وكذلك الأولى كان لا يملك سوى ملعب رملي غير مؤهل وصالح للعب في حين نجد أن بعض المراكز القروية والأندية الشبابية تتاح وتتوفر لها إمكانيات لا تتوفر لنادينا.


وأوضح العلوي أن المؤسسة العامة مشكورة أوفت بنصف المشروع حاليا وهو إقامة ملعب النجيل الصناعي إضافة إلى ملاعب الشواطئ وبقي الجزء الأهم وهو مبنى الخدمات للنادي والذي يضم صالة رياضية متعددة الأغراض إضافة إلى مرافق ومكاتب خاصة.
وعبر العلوي عن أسفه لما يتعرض إليه المالكية من غياب للمرافق الصالحة والأماكن الرياضية التي بإمكانها شغل أبناء المنطقة في مزاولة أشياء مفيدة تساهم في دفع عجلة التطوير في المملكة مشيرا إلى أن المالكية كان ولا يزال من الأندية التي تغذي مختلف الأندية والمنتخبات باللاعبين الجيدين.
وأشار العلوي إلى أن مراسلات النادي مع المؤسسة العامة موجودة ومحفوظة وسبق أن أشرنا إلى معاناتنا في أكثر من مناسبة حتى مع وجود الملعب العشبي الحالي الذي يخلو من المقاعد المخصصة للجماهير وهو ما جعلنا نخاطب رئيس اللجنة الفنية بالمؤسسة عبد الرحمن بو علي عن وجود نقائص عديدة يجب إكمالها.
وتحدث العلوي عن أبرز ما يعوق الحركة التطويرية في جميع أندية المملكة هو عدم وجود مرافق خاصة للعب وممارسة الرياضة وبالتالي نجد أن الشباب يتوجه إلى طرق أخرى للتفريغ عن حالة الفراغ التي يعيشها وهذا أمر يتوجب على المسئولين في المؤسسة مراعاته والانتباه إليه مشددا على أن الفترة القادمة تحتاج إلى تكاتف من الجميع في ظل توفير جميع أشكال الدعم والرعاية للأندية على اختلافها.
وأكد العلوي أن إدارة نادي المالكية لا تنكر دور المؤسسة العامة وجهودها الحثيثة في تطوير الحركة الرياضية في المملكة إلا أننا نطالب بعملية الإسراع بتلبية ما وعدنا من أجله فالقرية بحاجة إلى الدعم والاهتمام من المسئولين وبصورة فورية.

جميل سرحان - اخبار الخليج



عدد الزيارات: 649