نبذة عن النادي الهيكل الإداري اتصل بنا راسلنا
أخبار عامة أخبار ادارية مقالات أنشطة وفعاليات جوالة المالكية فريق الأول فريق الشباب فريق الناشئين فريق الأشبال
أعلن هنا
شاشة النادي لم يتم اضافة اي فيديو حتى الآن

جداول وارقام

 



عداد الزوار
اجمالي الزوار 133812
المتواجدون الآن 8
التاريخ 23-01-2018
 

الصغير شرارة... نجم علي الطريق

التاريخ:2009-03-30 - القسم: مقالات واعمدة

طباعة

من بعيد تستطيع ان ترى الحماس والاصرار من عينيه يتطاير كالشرار، حسن الذي لم يتجاوز الربيع العاشر من عمره، التقيت به على معلب النادي وكان يؤدي حركات الاحماء على جانب الملعب خلال مباراة فريق الناشئين الماضية ، يتبادر في الذهن حينما تراه أسئلة محيره كثيرة ما هو يا ترى الدافع الذى اتى به الى الملعب وهو في هذا السن الصغير..؟ ماهو سبب التزامه بالباس الذي يشير الى فارس الغربية..؟ ولماذا يجري تمارين الاحماء وهو ليس من فئة الناشئين..؟ ومن اين تعلم هذه الحركات التي لايجيدها سوى الكبار..؟

 

هو العشق الذي خلص له الاطفال والشباب والكبار، هو السحر الذي أخذ العقول وهام بها وما اجمله من هيام، هي المتنفس الذي لانستطيع التخلي عنه، زرع فينا منذ الطفولة وايقنا بأنه جزء من تراثنا الجميل، لكل مكان طابعه الخاص وميزاته التي ينفرد بها ومكوناته التي عاش معها، هنا تجد الساحرة المستديرة في كل ركن وفي كل زاوية وفي كل بيت، هنا لها مكانتها الخاصة بيننا، هنا اجمل احاديثناعنها، هنا يحلو السهر من اجلها، ولن نخجل ان سمينا سامبا البحرين.

 

شرارة هي الكنية التي اراد حسن ان تطلق عليه، هو نتاج هذه البيئة الحاضنة للرياضين المتميزين ليس بغريب ان ترى اجيال تنجبها هذه القرية الوادعة باهلها الطيبين والمسالمين ممن على شاكلة حسن، حسن وغيره من ابنائنا نفتخر ونتباهى بهم، انهم جيل المستقبل الذي سيرفع راية المالكية في المحافل خفاقة عالياً .

 

عاشت المالكية وعاش أبنائها ......

هاشـــــــم العلـــــــــــوي

العلاقات العامـــــــــــــة



عدد الزيارات: 807