نبذة عن النادي الهيكل الإداري اتصل بنا راسلنا
أخبار عامة أخبار ادارية مقالات أنشطة وفعاليات جوالة المالكية فريق الأول فريق الشباب فريق الناشئين فريق الأشبال
أعلن هنا
شاشة النادي لم يتم اضافة اي فيديو حتى الآن

جداول وارقام

 



عداد الزوار
اجمالي الزوار 133805
المتواجدون الآن 8
التاريخ 23-01-2018
 

الفارس يتخطى المدينة برباعية

التاريخ:2009-02-28 - القسم: فريق الكبار (الأول)

طباعة

واصل فريق المالكية زحفه نحو حجز أحد المقاعد العشرة لدوري الدرجة الممتاز في الموسم المقبل بعد تخطيه فريق مدينة عيسى بأربعة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما أمس على استاد نادي المحرق بعراد ضمن الجولة الحادية عشرة لدوري كأس خليفة بن سلمان لكرة القدم.

وهو الفوز الثاني لفارس الغربية بعد فوزه على قلالي الأسبوع الماضي فرفع رصيده إلى 16 نقطة متقدماً إلى المركز التاسع فيما تلقى مدينة عيسى خسارة ثقيلة ثانية بعد سقوطه بسبعة أهداف أمام الشباب الأسبوع الماضي فظل في المركز السابع عشر برصيد أربع نقاط.

وجاء الفوز الملكاوي مستحقاً إذ كان الطرف الأفضل وسيطر على غالبية فترات المباراة والأكثر وصولاً إلى المرمى، وكاد يخرج بغلة أكبر من الأهداف لو استثمر الفرص العديدة التي سنت للاعبيه على مدار الشوطين لكنه اكتفى بالرباعية التي تناوب على تسجيلها مناصفة بين الشوطين كل من محمد درويش ومحمد أحمد كاظم وأحمد يوسف وموسى عبدالأمير.

وكانت مؤشرات الفوز الملكاوي ظهرت مبكراً في الشوط الأول الذي شهد سيطرة ملكاوية وضغطا هجوميا تسانده الرياح القوية، واستطاع شق الكثير من الجبهات إلى مرمى المدينة لكنه اهدر الفرص حتى تمكن محمد درويش من افتتاح التسجيل في الدقيقة 18.

وظلت السيطرة والنزعة الهجومية الملكاوية مستمرة وان عابها التركيز والتسرع حتى جاء الهدف الثاني بتوقيع محمد أحمد كاظم في الدقيقة 26.

ولم يتغير الوضع كثيراً في الشوط الثاني على رغم البداية الجيدة للمدينة وتراجع المالكية إلى منطقته والانطلاق بكرات مرتدة هجومية كلما استلم الفريق الكرة على رغم تأثير الرياح على دقة تمريرات الفريق لكنه ظل الأكثر وصولاً إلى المرمى ومن احداها سجل الهدف الثالث عن طريق أحمد يوسف الذي انفرد ولعب الكرة بسهولة في المرمى، فيما أضاف موسى عبدالأمير الهدف الرابع بعدما لعب الكرة العرضية التي وصلته واصطدمت الكرة بمدافع المدينة ودخلت المرمى.

وبعد الهدف الرابع سنحت للمالكية فرصاً عدة لكن التسرع أدى إلى إهدار هذه الفرص.

في المقابل لعب فريق مدينة عيسى وفق إمكانات لاعبيه وظل عاجزاً عن تشكيل محاولات هجومية فعالة وابرز فترات الفريق كانت في الدقائق العشر الأولى من الشوط الثاني الذي كان فيه لاعبو الفريق نشطاء وركزوا اللعب في منطقة المالكية وسددوا ثلاث كرات قوية تصدى إليها الحارس الملكاوي سيدجعفر محمد لكن سرعان ما تراجع الفريق بعدما اهتزت شباكه بالهدف الثالث.

عبدالرسول حسين - صحيفة الوسط



عدد الزيارات: 1390